تصنيف هنا بركان

شقق المروة للسكن جودة عالية باثمان مناسبة طريق ورطاس بركان

بتاريخ 2 أكتوبر, 2017 - بقلم support aalamonline
شقق المروة للسكن جودة عالية باثمان مناسبة  طريق ورطاس بركان

مادة إشهارية لأصحاب الذوق الرفيع عروض متميزة شقق رائعة باثمان مناسبة و على بعد 15 دقيقة من وسط المدينة ، بالطريق الرئيسية ورطاس ، شقق المروة مشروع سكني يأتي بحلة جديدة للسكن الإقتصادي شقق مصممة لراحتكم ، شقق واسعة بجودة عالية في البناء وتصميم راقي وعصري . متكونة من غرفتين وصالون ومطبخ وحمام واسع مع شرفات…

قرار هدم في حق احد اعيان المدينة الاختبار الصعب لعامل اقليم بركان محمد علي حبوها

بتاريخ 25 سبتمبر, 2017 - بقلم محمد حمزة
قرار هدم في حق احد اعيان المدينة الاختبار الصعب لعامل اقليم بركان محمد علي حبوها

سمعنا كثيرا عن صرامة عامل اقليم بركان محمد علي حبوها وعن جرأته في التعامل مع ملفات احتلال الملك العام ،اليوم القضية تختلف عن احتلال الملك العام فهي قضية تطبيق القانون على اصحاب النفوذ ورؤوس الاموال ببركان ممن يشغلون مشارع كبرى بدون ترخيص وأمام أعين السلطات دون رقيب أو حسيب متحدين بذلك قرارات الهدم الصادرة في حقهم. فهل سيكون عامل…

جمعية الشرق للتنمية والتواصل – بيــــــان

بتاريخ 23 سبتمبر, 2017 - بقلم محمد حمزة
جمعية الشرق للتنمية والتواصل  –  بيــــــان

  ……. جمعية الشرق للتنمية والتواصل ——- بيــــــان   بخصوص المعرض المغاربي للكتاب بوجدة   إن جمعية الشرق للتنمية والتواصل، وهي تواكب خبر وتطورات تنظيم ما سمي بالمعرض المغاربي للكتاب الممول والمنظم أساسا من قبل وكالة تنمية الشرق والمديرية الجهوية لوزارة الثقافة والاتصال بالشرق، والذي أبان عن ارتجالية وعشوائية في رسم برنامجه، وأيضا عن حيف واضح لاختيار المشاركين مع تهميش جسيم للأدباء والمثقفين من الجهة الشرقية حاضنة…

بركان : البناء العشوائي يجتاح دواوير واولوت وضيعات تتحول إلى تجمعات سكنية خارج ضوابط التعمير

بتاريخ 20 سبتمبر, 2017 - بقلم عالم اون لاين
بركان : البناء العشوائي يجتاح دواوير واولوت وضيعات تتحول إلى تجمعات سكنية خارج ضوابط التعمير

صارت مشاهد انثشار البناء العشوائي بدواوير واولوت التابعة للجماعة القروية زكزل باقليم بركان امرا عاديا ومالوفا بالمنطقة، في  ظل صمت مطبق ومريب من طرف السلطات المحلية ،التي وقفت مكتوفة الأيدي، أمام الحالة المزرية التي صارت تبدو عليها الدواوير، في وقت وجب على هذه السلطات تجنيد كل الامكانيات المتاحة وشن حملات للقضاء على البناء العشوائي وتطبيق مقتضيات قانون…

تجزئة اليقين فرصة لا تعوض.. بقع ارضية بأثمنة جد مناسبة بحي خيبر (ورطاس )

بتاريخ 18 سبتمبر, 2017 - بقلم عالم اون لاين
تجزئة اليقين فرصة لا تعوض.. بقع ارضية بأثمنة جد مناسبة بحي خيبر (ورطاس )

مادة اشهارية   مفاجئة جديدة لساكنة بركان انطلاق مشروع تجزئة اليقين بحيي خيبر {ورطاس} تعلن الشركة الرائدة في ميدان العقار (goldimmob) أنها تتوفر على مجموعة من التجزءات العقارية  للسكن بمواقع إستراتيجية باقليم بركان  . اليوم هناك جديد في مجال العقار حيث اعلنت شركة (goldimmob) عن اطلاق مشروع  تجزئة اليقين ،وتعتبر فرصة لا تعوض  لكل من يريد إمتلاك شقة أو…

فاكهة الزعرور في خطر ببرج واولوت وقائد قيادة بني عتيق في دار غفلون

بتاريخ 17 سبتمبر, 2017 - بقلم عالم اون لاين
فاكهة الزعرور في خطر ببرج واولوت وقائد قيادة بني عتيق في دار غفلون

صدق المثل العربي القائل ان كنت لا تدري فتلك مصيبة وان كنت فالمصيبة اعظم تصدق هذه المقولة على قائد قيادة بني عتيق والذي يبدوا والله اعلم انه استحلى النوم في العسل . من خلال معاينة طاقم جريدة –عالم اون لاين – لما يحدث داخل واولوت من بناء عشوائي وتزايد عدد الدواوير التي يعتمد اصحابها على طرق…

ساكنة بوهديلة تطالب السلطات الاقليمية والمحلية بهدم جدار بزنقة تاونات

بتاريخ 15 سبتمبر, 2017 - بقلم عالم اون لاين
ساكنة بوهديلة تطالب  السلطات الاقليمية والمحلية بهدم جدار  بزنقة تاونات

استبشرت ساكنة بركان عموما وحي (بوهديلة)على وجه الخصوص خيرا بعد تحرير شارع الاستقلال،حيث لا يخفى عن الجميع المشاكل والمعاناة اليومية للراجلين وسائقي السيارات … كما دعت ساكنة الحي السلطات الاقليمية والمحلية أن تشمل هاته الحملة تحرير بعض الأزقة التي تم غلقها والتي تعيق حركة مرور الساكنة وخاصة المصلين، فعلى بعد أمتار من شارع الاستقلال يوجد مسجد (أم القرى) الكائن بزنقة…

المؤتمر التأسيسي للمكتب الجهوي للنقابة الوطنية للنساخ القضائيين ببركان

بتاريخ 14 أغسطس, 2017 - بقلم عالم اون لاين
المؤتمر التأسيسي للمكتب الجهوي للنقابة الوطنية للنساخ القضائيين ببركان

Www.sabahachark.com نظمت النقابة الوطنية للنساخ القضائيين المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل يوم السبت 12غشت 2017 بمقر الإتحاد المؤتمر التأسيسي لإنتخاب المكتب النقابي لجهة الشرق افتتح بتلاوة ايات من الذكر الحكيم فكلمة اللجنة المسيرة ثم كلمة ممثل الإتحاد المغربي للشغل في شخص السيد حسن الرمضاني ومحمد بوشلاغم والتي إنصبت حول النضال والمشاكل التي تعترض شريحة النساخ كالإفتقار ألى التغطية الصحية…