سفراء المرصد ينشرون السلم والسلام عبر العالم
بقلم عالم اون لاين
نشر الجمعة 10 مارس 2017

الملتقى الدولي للسلم والسلام ومستقبل المسلمين في أوروبا بين حوار الأديان والاسلاموفوبيا و الذي شهد البرلمان الأوروبي تفاصيل حواره و ندواته و مداخلات المشاركين به و القادمين من مختلف ربوع الكرة الأرضية،كان فرصة حقيقية للقاء فوق العادة بين كفاءات و أطر وطنية و دولية، أساتذة للروح الوطنية و حب الخير.

لقاء جمع بين سفراء السلم و السلام للإنسانية، لقاء إخوة البيت العربي، أشقاء من بلاد الكنانة و المملكة الشريفة، لقاء العظماء جمع سيادة الدكتور رضوان بشيري من المملكة المغربية الشريفة، بسعادة الدكتور محمد سعد من جمهورية مصر العربية.

سيادة الدكتور رضوان بشيري الإطار الوطني المقيم ببروكسيل مدير مكتب المرصد الدولي للاعلام و الدبلوماسية الموازية ببلجيكا، إطار فد بمؤهلات علمية و إعلامية و دبلوماسية متميزة جعلته قائدا متمرسا لجبهة الدفاع عن الوحدة الوطنية بالمحافل الدولية و الأوروبية ضد كل من سولت له نفسه التجرؤ على مقدسات المملكة و وحدتها الترابية.

بصمته و حكمته استطاع أن يبصم على مسار حافل بالانجازات أهلته أن يشرف وطنه بحضوره و وفاء للعرش العلوي المجيد، جندي مجند لنداء وطنه و ملكه بإخلاص و تفان في أداء واجبه و تحمل مسؤوليته كمواطن حر يسعى لرد الجميل لأصله الذي يعتز به و يبره.

سعادة الدكتور محمد سعد عباس ابن البلد من أبناء المنصورة البواسل بصفحاتها المشرقة ضد الاستعمار، و تميزها و تفوقها في ميادين العلم و المعرفة و الثقافة و الاعلام…

صحفي محترف نزيه القلم شديد العزم على إيصال الخبر بصدق و مهنية. مدير مسؤول بمنابر اعلامية مصرية و عربية و دولية. مدير مكتب المرصد الدولي للاعلام و الدبلوماسية الموازية بسلطنة عمان. متشبع بنصرة الحق و مدافعا عن أصحابه، يشق له سبيلا للتألق و التميز بين أقرانه، دائم التنقل و السفر بين البلدان كسندباد بعث من جديد. كريم بابتسامة لا تغادر وجهه ..يصول و يجول محاضرا بدورات تدريبية مهنية للصحافة و الإعلام داخل وخارج الجمهورية…

لا يتردد في خدمة وطنه و شعبه. نموذج للوطني المخلص و الوفي لأمن و استقرار وطنه.

و بذلك فالمرصد الدولي للاعلام و الدبلوماسية الموازية يؤشر على حضور قوي بالملتقيات العالمية و الانسانية بسفرائه، سفراء السلم و السلام، يحمل رسالة المسؤولية الحضارية من أجل أمن الإنسانية و التعايش السلمي لشعوب العالم.

المكتب التنفيدي