بركان تستقبل 300 بطل في الدوري الدولي المفتوح للتايكوندو
بقلم عالم اون لاين
نشر الجمعة 14 أبريل 2017

تستقبل مدينة بركان، بين 15 إلى 16 ابريل الجاري، الدوري الدولي المفتوح “لتايكوندو”، بمشاركة 300 بطل، الذي تنظمه عصبة الشرق وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو بتعاون مع نادي الليمون وبتنسيق مع مديرية سان دوني الفرنسية.

وبهذه المناسبة، تستقبل صالة ولي العهد مولاي الحسن مشاركة أزيد من 5 بلدان بعدد أبطال يفوق عددهم 300 بطل، من ضمنهم متوجون بالميداليات دوليا، وأيضا الحاصلون على ألقاب وطنية، كما ستوجه الدعوة إلى أزيد من ثلاثين حكما مصنفا لإدارة مختلف النزالات، التي تمت برمجتها.

وسيكون هذا الدوري فرصة سانحة أمام أبطال هذه اللعبة لربح مزيد من النقط قصد تحسين ترتيبهم العام ضمن الترتيب العالمي للاتحاد الدولي للتايكوندو .

ويأتي هذا الدوري الدولي المفتوح في إطار الرهان الذي انخرطت فيه عصبة الشرق للتايكوندو لتحقيق الإشعاع الدولي للرياضة الوطنية في عمومها والتايكوندو المغربي على وجه الخصوص، وتراهن اللجنة التنظيمية إلى جانب الجامعة للعبة على العمل في اتجاه تكريس المعنى الحقيقي للصداقة الدولية، طوال الفترات المرتقبة لإجراء هذه المنافسة الدولية الكبرى من خلال تقاسم متعة التباري ضمنها، ووفق مبادئ الروح الرياضية العالية.

وستنطلق المباريات يوم السبت 15 أبريل 2017 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وستختتم يوم الأحد 16 أبريل 2017 على الساعة السابعة مساء بتتويج مختلف الفائزين والفائزات بجوائز مالية قيمة.