هل فعلا ان السيد رئيس المجلس الاقليمي الذي جمد انشطة الاندية الرياضية بالعصبة خصص ميزانية خاصة لسيارات فخمة من ميزانية المجلس ؟؟
بقلم عالم اون لاين
نشر السبت 7 أكتوبر 2017

هل فعلا ان السيد رئيس المجلس الاقليمي الذي جمد انشطة الاندية الرياضية بالعصبة خصص ميزانية خاصة لسيارات فخمة من ميزانية المجلس ؟؟

لا حديث هذه الأيام باقليم بركان إلا عن رئيس المجلس الاقليمي ، الذي خصص ميزانية خاصة لسيارات والتي لا تصلح إلا في طريق الرابطة بين السعيدية ومارينا على حد قول مجموعة من المتتبعين لشان المحلي بالاقليم .
ومتسائلين عوض أن يشتري الرئيس تجهيزات وآليات لفك العزلة على المناطق الجبلية المهمشة، أو سيارة للنقل المدرسي تمكن من مساعدة التلاميذ للولوج إلى المدارس، أو أن تعتمد هذه الأموال لربط دوار أو دوارين بالماء الشروب الذي يهدد نذرته بهجرة جماعية لما تبقى من ساكنة بنعطية وواولوت في اتجاه المدينة، او دعم الاندية الرياضية التابعة للاقليم التي جمدت معضمها نشاطها الكروي بالعصبة هذا الموسم بسبب حرمانها من منحة المجلس يخصص هذا الاخير ميزانية خاصة لإقتناء سيارات فخمة بلامسؤولية

فإضافة إلى الرداءة الكاملة التي تعم كل المجالات بالإقليم، وبالخصوص البنية التحتية والتي توصف بالكارثية، وطرقها المتهالكة، وبالرغم من المشاهد القذرة لبنية المدارس التي أضحت مأساوية وغياب الماء والكهرباء. وبالرغم من كل هذا وآلاف النقط السوداء في سجل المجلس .
يطل علينا المتتبع لشأن المحلي بخير مفاجئ اذا صح يمكن القول بان المجلس الاقليمي الحالي بعقلية رأسها في العالم المتقدم وأقدامها في مستنقعات التخلف والانحطاط الشامل.

فلا داعي للاستغراب، إنه ترشيد النفقات يا سادة، هذا كله يدخل في الانغلاق الغير المفهوم للمكتب المسير الذي يعقد دوارته في سرية تامة بعيدا عن فعاليات المجتمع المدني والصحافة والاعلام
في انتظار التأكيد او النفي فقط الوقت سيعطينا الجواب …؟