الجامعة تعلن عن عقد إجتماع عاجل مع رؤساء الأندية لتحديد مصير البطولة الوطنية

عبد الصمد بلعزيز
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 21 يونيو 2020
الجامعة تعلن عن عقد إجتماع عاجل مع رؤساء الأندية لتحديد مصير البطولة الوطنية

نشرت قبل قليل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بيانا على موقعها الرسمي ، تعلن فيه عن عقد إجتماع عبر تقنية الفيديو بمشاركة رؤساء أندية القسم الوطني الأول والثاني يوم الثلاثاء المقبل ، حيث سيتخد المكتب المديري قراره النهائي بشأن مصير الدوري الإحترافي بقسميه الأول والثاني والقرارات الممكن تفعيلها بعد توقف الدوري لقرابة أربع أشهر بسبب جائحة كوفيد 19 .

وجاء بلاغ الجامعة الملكية على الشكل التالي:

يعقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الثلاثاء 23 يونيو 2020 ، بداية من الساعة الثانية زوالا، اجتماعا مع أندية القسم الوطني الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية والعصب الجهوية والعصب الوطنية لكرة القدم هواة وكرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية (visioconférence ).

وترجح مصادر جريدة ” عالم اون لاين” على أن المسؤولين على قطاع كرة القدم في المغرب ، يتجهون إلى إحتساب الموسم الحالي كموسم أبيض بالنسبة لقسم الوطني الأول ، فيما يفترض المتتبعون صعود المتصدرين لبطولة القسم الوطني الثاني،

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.