طنجة تدخل مرحلة السرعة القصوى لاحتواء تفشي وباء كورونا

عبد الصمد بلعزيز
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 24 يوليو 2020
طنجة تدخل مرحلة السرعة القصوى لاحتواء تفشي وباء كورونا

الاستعدادات في الجناح الجديد الخاص بانعاش مرضى كورونا بمستشفى الضمان الاجتماعي.. والذي سيشرف عليه الأطباء العسكريون بعدما استفحل الوباء في مدينة البوغاز، في محاولة لتعزيز العرض الصحي في ظل الاستنزاف الذي عرفته الكوادر الطبية والتمريضية المدنية للمدينة.

كورونا يقتل بشدة خاصة في طنجة والخوف كل الخوف من السيناريو الإيطالي لو لم يلتزم الجميع بحكم أن الوباء منتشر وأن طرق العدوى معروفة.. فإذا كنت تخاف على أسرتك وعلى نفسك فالجدير بك اتباع وسائل الوقاية والعزل من تلقاء نفسك، بغض النظر عن رأيك في السلطات، لأن هاته الأخيرة لن تنقذك من براثن الموت لا قدر الله في حال المرض.. وذلك بغض النظر عمن تعتقد أنهم السبب في انتشار الوباء، فسواء إذا حملت المعامل المسؤولية أم المواطنين، فيمكنك حماية أحبائك باستعمال بعض قواعد الوقاية التي باتت معروفة، وتفادي ارتياد الأماكن المكتظة..

أما أطباء القطاع العام، الخاص، الجامعي والعسكري فكلهم مجندون لمواجهة كورونا في المدينة رغم امتلاء كل المصالح واستيفاء الطاقة الاستيعابية..

هادشي كامل وكاين اللي مازال كيستهن بالمرض في مختلف المدن للأسف والخوف كل الخوف من موجة ثانية قاتلة .
من صديق بطنجة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.