عزيز كركاش يثير الجدل.. أصيب بكورونا وحضر مباراة فريقه

رياضة
محمد حمزة
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 9 سبتمبر 2020
بواسطة محمد حمزة
عزيز كركاش يثير الجدل.. أصيب بكورونا وحضر مباراة فريقه

خلق مدرب بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم الجدل في مباراة فريقه الثلاثاء، عندما حضر المباراة وهو مصاب بفيروس كورونا.

أثار تواجد مدرب أولمبيك خريبكة، عزيز كركاش، بملعب “الفوسفاط”، قبل مباراة الفريق أمام اتحاد طنجة، استغراب الكثيرين، خاصة بعد تأكد إصابته بفيروس “كورونا” المستجد صباح اليوم الثلاثاء، متسائلين حول مدى تقيُّد مكونات الكرة الوطنية بـ”البروتوكول الصحي” الذي أقرّته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وبحسب موقع “البطولة”، فقد أحدث حضور عزيز كركاش مدرب “أولمبيك خريبكة” على أرضية الملعب قبل بداية اللقاء مفاجأة استقبلها العديدون بعدم الاستيعاب، مُتسائلين عن مدى الخطر الذي يُشكّله تواجده على المحيطين به ومن خالطهم على هامش المقابلة المندرجة ضمن الجولة الـ22 من “البطولة الاحترافية – القسم الأول”.

واعتبر المُتابعون أن المكان الطبيعي للإطار الوطني حاليا هو المنزل أو المستشفى؛ قصد الخضوع لـ”البروتوكول العلاجي” للتخلص من “كوفيد-19″، وليس الاقتراب من اللاعبين ومن محيط المواجهة التي انطلقت في تمام العاشرة مساء.

وفتح قدوم مدرب “لوصيكا” إلى الملعب رغم ثبوت إصابته بالفيروس التاجي باب التأويلات والشكوك في صحة ومصداقية الحالات الإيجابية التي تُعلن، وذلك حسبما جاء في معرض نقاش المهتمين حول الموضوع بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان نادي أولمبيك خريبكة قد أعلن،  الثلاثاء، إصابة كركاش بالفيروس، إضافة إلى شكوك تحوم إزاء معاناة لاعب آخر من “كوفيد-19″، وهو ما شكَّل ضبابية أحاطت بمصير المقابلة التي تجمع حاليا بين الفريق و”فارس البوغاز”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.