مختل عقلي يزرع الرعب في نفوس التلاميذ و النساء بأكليم ضواحي بركان.

حوادث
محمد حمزة
نشرت منذ شهر واحد يوم 17 سبتمبر 2020
بواسطة محمد حمزة
مختل عقلي يزرع الرعب في نفوس التلاميذ و النساء بأكليم ضواحي بركان.

كشفت مصادر جمعوية بمدينة أكليم ضواحي بركان جيدة الإطلاع في تصريح ل*عالم اونلاين*، بأن مختل عقليا ينحدر من حي الملعب بنفس المدينة، يهدد بشكل يومي حياة النساء والتلاميذ خاصة، بسبب ما يقدم عليه من أفعال خطيرة باستعمال السلاح الأبيض.
وأضافت المصادر ذاتها انه خلال اليومين الأخيرين اشر بسكنه في وجه مجموعة من الأطفال بحي لابيطا مما دفعهم للهرب إلى وجهة مجهولة الشيء الذي خلق في نفوسهم رعبا وهلعا كبيرين،ولولا تدخل بعض الأفراد الذين كانوا بعين المكان، لتسبب المختل في كارثة بشرية.
هذا وتدعوا ذات الفعاليات الجمعوية الجهات المسؤولة إلى ضرورة التدخل قبل فوات الأوان لتفادي ماهو اسواء،خصوصا وان أغلبية التلاميذ يرفضون التوجه إلى المدارس بسسبه.
ومن جهة أخرى أفاد مصدر مسؤول بذات المدينة رفض ذكر اسمه أن السلطات المحلية تكلفت في السابق بإحالة المريض على مستشفى الإمراض العقلية بوجدة بعد مدة علاج هناك لكن عاد إلى حاله بسبب الإهمال الذي يعانيه من جراء عدم مواظبته على استعمال الأدوية الموصوفة من الطبيب لكونه يعيش وحيدا،مما يصعب عملية علاجه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.