هلع و قلق بالمستشفى الاقليمي ببركان و السبب فيروس كورونا.(فيديو)

محمد حمزة
مجتمع
هلع و قلق بالمستشفى الاقليمي ببركان و السبب فيروس كورونا.(فيديو)
نشرت منذ 10 أشهر يوم 13 مارس 2020
بواسطة محمد حمزة
هلع و قلق بالمستشفى الاقليمي ببركان و السبب فيروس كورونا.(فيديو)

حالة من الهلع و الفزع تنتاب الشارع البركاني على اثر تداول مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو يوثق عملية نقل احد المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا الى مستشفى الدراق.
و سادت موجة من الهلع لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فيديو محتمل لعملية نقل مريض مصاب بفيروس كورونا الى المستشفى الاقليمي الدراق .





و يتعلق الامر بعملية نقل مريض الى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة،حيث عاش مستشفى محمد الخامس بالحسيمة، الثلاثاء الماضي، على وقع إستنفار إثر إستقباله لشخص في عقده الخامس، يشتبه في إصابته بفيروس “كورونا” المستجد.
و كان المعني بالأمر، قصد مستعجلات المستشفى، وصرح لأحد الاطباء كونه مصاب بوباء “كورونا”، وذلك إثر زيارته لعدد من الدول الاوربية، ما دفع بالطبيب إلى الاتصال بالمندوب الاقليمي للصحة، الذي استنفر مختلف الاطقم الطبية داخل المستشفى.


و تم الاحتفاظ بالخمسيني، في غرفة إنفرادية، وتم تشخيص حالته، ليتبين انه غير مصاب بالفيروس، قبل ان يسمح له بمغادرة المستشفى.
ومن جهته، نفى مصدر طبي تسجيل أي مشتبه في إصابته بفيروس “كورونا” بالحسيمة، مشيرا إلى انه تم استقبال مواطن يقيم بأحد الدول الأوربية، لتشخيص إصابته بنزلة برد عادية التي تمت بنجاح.
وكان المعني بالامر، قد زار عدد من الدول الاوربية، بما فيها، إسبانيا، بلجيكا، وفرنسا وعاصمة الدنمارك كوبنهاغن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.