نهضة بركان يتخطى الفريق البنيني ” ايساي” في بداية المشوار

عالم اونلاين
رياضة
نهضة بركان يتخطى الفريق البنيني ” ايساي” في بداية المشوار
نشرت منذ سنة واحدة يوم 3 ديسمبر 2019
نهضة بركان يتخطى الفريق البنيني ” ايساي” في بداية المشوار

نهضة بركان يتخطى الفريق البنيني ” ايساي”في بداية المشوار
بركان- ميلود بوعمامة
تجاوز فريق نهضة بركان نظيره ايساي إيدجوبي من البنين ، بنتيجة إيجابية(0-3 ) على ملعبه البلدي و أمام جماهيره عشية اليوم الأحد ، و ذلك برسم الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لكأس الكنفدرالية الإفريقية “الكاف “.
و قد تمكن أشبال المدرب طارق السكتيوي من الوصول إلى مرمى الزوار في أكثر من مناسبة من (ربع) زمن الشوط الأول، خاصة عن طريق الثلاثي محمد عزيز و سهيل يشو و حمدي لعشير، و خلقوا على التوالي فرصا سانحة للتسجيل ،بعد الخطة الهجومية التي نهجها المدرب .
و في تمام الدقيقة 25 ، الزئبق زيد كروش ينسل من الجهة اليمنى للحارس البنيني مارسيل سوك و بتسديدة قوية يوقع هدف السبق لصالح البركانيين ، و سار أصدقاء بكر الهلالي على نفس النهج الهجومي حتى الدقيقة 31 من الشوط الأول، حيث أضاف المخضرم حمدي لعشير الهدف الثاني بعد تمريرة على المقاس من رجل الان طراوري من داخل منطقة الجزاء، بينما لاعبي ايساي ايدجوبي اكتفوا ببعض المرتدات الهجومية الخاطفة التي لم تشكل على الحارس البركاني زهير لعروبي أية خطورة تذكر ،لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفان دون رد.
مع بداية الشوط الثاني، استفاق لاعبوا ايساي ايدجوبي البنيني من صدمة الهدفين، و حاولو شن بعض الهجومات الخاطفة لعلهم يدركون الهدف للعودة في المباراة ، لكن دفاع النهضة البركانية فطن لكل مناورات الزوار، و أمن السكتيوي خطوط الوسط و الدفاع باقحامه لكل جبريل شيخ وطارا و أمين الكاس و توفيق اجروتن ، و نجحت خطته في امتصاص حماسة فريق ايساي ، و بالتالي إضافة هدف ثالث في الدقيقة 85 عن طريق البديل الشيخ وطارا بتسديدة داخل المربع بعد استلامه لكرة مركزة من رجل امين الكاس من الجهة اليسرى لمرمى الزوار.
و قبل الاعلان عن نهاية المباراة من طرف الحكم السينغالي عيسى ساي ، كان الوقت يلعب لصالح البركانيين الذين ضمنوا ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشوار منافسات دور المجموعات في تصفيات كأس الكونفدرالية الإفريقية ” كاف”.
للتذكير فقط، سيرحل فريق النهضة الرياضية البركانية إلى زامبيا يوم الخميس المقبل للمواجهة فريقها زاناكو الفريق القوي الذي وضعته القرعة في نفس المجموعة مع الفريق المغربي النهضة البركانية صاحب التجربة في هذه الكأس .

IMG 20191203 WA0009 - عالم اونلاين
IMG 20191203 WA0008 - عالم اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.