الجديديون يحرمون نهضة بركان من نقاط الأمان

عالم اونلاين
رياضة
الجديديون يحرمون نهضة بركان من نقاط الأمان
نشرت منذ سنة واحدة يوم 15 ديسمبر 2019
الجديديون يحرمون نهضة بركان من نقاط الأمان

الجديديون يحرمون نهضة بركان من نقاط الأمان

بركان – ميلود بوعمامة

لم يستغل نهضة بركان فرصة استقباله لمضيفه الدفاع الحسني الجديدي بملعبه و أمام جماهيره ،من اقتناص النقاط الكاملة لفاءدته ، و ذلك برسم الدورة الرابعة المؤجلة من البطولة الاحترافية، و التي احتضنها الملعب البلدي ببركان عشية يوم السبت 14 دجنبر الجاري.
و شهدت المباراة التي أدارها الحكم رضوان جيد، في أجواء باردة ، ولم تأثر على العطاء الكروي للفريقين، بحيث كان اللعب متكافئ للغاية في شوطه الأول بين الطرفين ،و حتى المحاولات السانحة للتسجيل كانت ضئيلة، مما إنعكس على فرص التسجيل ،باستثناء محاولتي أمين الكاس و محمد فرحان و الآن طراوري في الدقائق 06 و 17 و 20 على التوالي من جانب النهضة البركانية، و جونتان افينغا و مروان الهدهودي و المهدي قناص في الدقائق 11 و 21 و 38 من جانب الدفاع الحسني الجديدي، لكن بالرغم من محولاتهم المتواصلة إلا أنها فقدت التركيز، خاصة أمام المرمى ،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.
خمس دقائق من بداية الشوط الثاني،كانت كافية لوصول لاعبي النهضة البركانية إلى مرمى الزوار في محاولة ناجحة، بعد خطأ مباشر سدده عمر النمساوي من خارج منطقة الجزاء، يردها الحارس الجديدي محمد اليوسفي، ليجد أمامه حمادة لعشير في كرة لا ترد، مسجلا بذلك هدف السبق في الدقيقة 50.
وضاعف لاعبو النهضة البركانية جهودهم لإضافة هدف ثان ،خاصة عن طريق المهاجم الآن طراوري الذي ضيع الكرة امام استغراب الجميع..
في حين،شكلت الدقائق المتبقبة من هذا الشوط(شوط المدربين)،و بالرغم من التغيرات التي أقدم عليها كل من السكتيوي و الزاكي كاملة،لم تعطي أكلها،خاصة بالنسبة للنضهة البركانية الذي ركن لاعبوه إلى الدفاع لعلهم يؤمنون النتيجة إلى النهاية لصالحهم،لكن ..
وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المبارة ستنتهي بفوز النهضة البركانية،فاجأ اللاعب الجديدي البديل حسام أمعنان الجميع بتسديدة قوية نحو مرمى زهير لعروبي، مسجلا هدف التعادل بعدما حول الكرة الاعب فرحان اتجاه الكرة في الدقيق 93 .
و أمام هذه النتيجة،التي اتسمت بالتعادل – تعادل بطعم الهزيمة ،بدأ الفريق البرتقالي يبتعد شيئا فشيئا عن صدارة سبورة ترتيب البطولة الإحترافية – القسم الأول، بعد إهداره لنقاط ثمينة،خاصة بميدانه ،و في أولى مبارياته المؤجلة..

IMG 20191215 WA0020 - عالم اونلاين
IMG 20191215 WA0018 - عالم اونلاين
IMG 20191215 WA0019 - عالم اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.