الصدارة برتقالية بعد إسقاط الزعيم داخل قواعده

الصدارة برتقالية بعد إسقاط الزعيم داخل قواعده

محمد حمزة
2019-12-21T22:14:24+01:00
رياضة
الصدارة برتقالية بعد إسقاط الزعيم داخل قواعده
نشرت منذ سنة واحدة يوم 21 ديسمبر 2019
بواسطة محمد حمزة
الصدارة برتقالية بعد إسقاط الزعيم داخل قواعده

بقلم : محمد علاوي

تمكن الفريق البرتقالي من تحقيق انتزاع فوز مهم على حساب منافسه الجيش الملكي الذي استسلم للرغبة الجامحة للاعبي البرتقالي الذين حافظوا على سجلهم الخالي من الهزاءم، ومواصلة تضييق الخناق على الوداد البيضاوي وجردوه مؤقتا من الزعامة. ولم يأت هذا الانتصار سهلا أمام فريق الجيش الملكي الذي حاول أن يعود إلى سكة الفوز، مدعما بجماهيره العريضة، إلا أنه وجد امامه فريق قدم اوراق اعتماده ليكون معادلة صعبة خلال بطولة هذا الموسم. طبعا اللقاء عرف ندية واندفاعا قويا من كلا الفريقين، وصراعا تكتيكيا،وقد أتيحت مجموعة من الفرص لم تستغل بشكل جيد، إلا أن التغييرات التي اقدم عليها المدرب أتت كلها وتوجت بهدف كان كافيا لإسقاط الزعيم في عقرداره. وبالرغم من محاولة الجيش تعديل الكفة ،إلا أن الدفاع البرتقالي كان صامدا وتصدى لمجموعة من هجومات العساكر، والحارس لعروبي كان متألقا كعادته ومنح الأمان للاعبي الدفاع. وكاد الفريق البرتقالي أن أن يضاعف الغلة لو استغل اللاعب زغودي فرصة سانحة للتسجيل.
اذن هو انتصار مهم ونقطه ابعدت الوداد مؤقتا عن الصدارة. وهنا لابد من الإشارة بقتالية اللاعبين واستماثتهم وانتشارهم الجيد داخل رقعة الميدان،بالإضافة إلى اللياقة البدنية العالية، وعدم انكماشهم إلى الوراء، وهذا الامر يحسب للطاقم التقني .هنيئا للكتيبة البرتقالية ومزيدا من التألق..!!
!!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.