نهضة بركان يُنهي سلسلة تعادلاته بفوز مستحق على الوداد البيضاوي

محمد حمزة
رياضة
محمد حمزة
نشرت منذ 7 أشهر يوم 7 أغسطس 2020
بواسطة محمد حمزة
نهضة بركان يُنهي سلسلة تعادلاته بفوز مستحق على الوداد البيضاوي

فيصل الشاوش

نجح نهضة بركان بكسر سلسلة التعادلات بفوز مستحق على الوداد (2/1) في المباراة التي جرت اليوم الخميس، برسم مؤجل الجولة ال 20 من الدوري المغربي.

شهد اللقاء اشهار الحكم “سمير الكزاز” بطاقة حمراء مستحقة للاعب الوداد “يحيى جبران” في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول بعد تلقيه الإنذار الثاني و هو ما اربك حسابات الوداد البيضاوي وأظهر محدودية قدراته وإفتقاده صانع ألعاب وضعف خط الوسط وعدم قدرة لاعبيه على بناء الهجمات المنظمة، بالإضافة إلى فشل مهاجميه باستغلال الفرص القليلة التي لاحت أمام شباك لعروبي.

وكان الوداد السباق للتسجيل بوسطة كاسونجو في الدقيقة 15، قبل أن يسجل نهضة بركان عن طريق عمر النمساوي ومحمد عزيز من ركلة جزاء في الدقيقتين 44 و 60.

وحصل نهضة بركان على ضربة جزاء تبدو شرعية لكن تقنية الفيديو المساعد “فار” تدخلت، وألغت الهدف بسبب عدم إقتناع بوجودها راجع ذلك بالأساس إلى غياب كاميرا تظهر لقطة جيدا وزاوية لمس كومارا لزغودي فيما أقرت تقنية الفيديو المساعد “فار” بقيادة الحكم ياسين بوسليم هذف الوداد المشكوك في أمره.

بهذا الانتصار، رفع نهضة بركان رصيده إلى 36 نقطة في وصافة جدول الترتيب ، بينما يتجمد رصيد الوداد عند 37 نقطة في المركز الأول.

وحسب البرنامج محدد سيواجه نهضة بركان يوم الثلاثاء 11 غشت 2020 إتحاد طنجة بملعب طنجة إبن بطوطة على الساعة السابعة برسم الدورة21.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.