فريق نهضة بركان لكرة القدم بكل مكوناته يعبر عن افتخاره و اعتزازه برسالة التهنئة التي خصصها الرياضي الأول جلالة الملك محمد السادس نصره الله، على إثر تتويج فريقنا بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

28 أكتوبر 2020 - 9:17 م

يعبر نادي نهضة بركان لكرة القدم بكل مكوناته عن افتخاره و اعتزازه برسالة التهنئة التي خصصها الرياضي الأول جلالة الملك محمد السادس نصره الله، على إثر تتويج فريقنا بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

و يؤكد النادي أيضا، أن الرسالة السامية لصاحب الجلالة، هي دافع أساسي لمواصلة المثابرة و الاجتهاد من أجل البحث عن المزيد من التتويجات و تمثيل المغرب أحسن تمثيل، و تشريف الراية الوطنية في المحافل الدولية.

ومما جاء في برقية جلالة الملك، ” يسرنا بمناسبة فوز نادي نهضة بركان لكرة القدم بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2020، أن نتوجه بأحر التهاني والتبريكات إلى كافة منتسبي ناديكم من لاعبين وتقنيين وإداريين ومحبين “.

كما أعرب جلالة الملك عن ” تقديره الكبير لهذا الإنجاز القاري المشرف لكرة القدم المغربية، والذي جاء ثمرة لما بذلتموه من جهود متواصلة، وأبنتم عنه من انضباط وروح تنافسية عالية طيلة أطوار هذه البطولة الإفريقية “.

وقال جلالته ” وإذ نجدد لكم تهانئنا، فإننا نرجو لكم ولمختلف الأندية الرياضية الوطنية موصول التوفيق لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات قاريا ودوليا “.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .