في لقطة مؤثرة.. أشرف حكيمي يهدي هدفه في شباك بولونيا للراحل أبرهون

عبد الصمد بلعزيز
رياضة
عبد الصمد بلعزيز
نشرت منذ 3 أشهر يوم 6 ديسمبر 2020
في لقطة مؤثرة.. أشرف حكيمي يهدي هدفه في شباك بولونيا للراحل أبرهون

فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه بولونيا 3 – 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم إنتر ميلان بهدف سجله روميلو لوكاكو في الدقيقة 16 وأضاف أشرف حكيمي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، ثم قلص بولونيا النتيجة بتسجيل هدف عن طريق إيمانويل فيناتو في الدقيقة 67، قبل أن يضيف أشرف حكيمي الهدف الثالث لإنتر ميلان في الدقيقة 70.
وأهدى حكيمي هدفه الأول في شباك بولونيا، للاعب السابق للمنتخب الوطني والمغرب التطواني، محمد أبرهون، الذي توفي يوم الأربعاء الماضي بعد صراع مع مرض السرطان.

وكشف حكيمي أمام الكاميرات عن قميصه الداخلي الذي حمل إسم اللاعب الراحل ، لتشتعل ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدة بتألق الدولي المغربي الشاب وإنسانيته وتعاطفه مع فقيد الكرة المغربية أبرهون.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، محققا انتصاره السادس في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في مباراة.

في المقابل توقف رصيد بولونيا عند 12 نقطة في المركز العاشر، متلقيا هزيمته السادسة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.