انتشار البرك المائية والأوحال تعرقل حركة السير والجولان وتثير استياء المواطنين وساكنة حي سالم وحي المكتب وتجار شارع الوفاق .

عبد الصمد بلعزيز
مجتمع
عبد الصمد بلعزيز
نشرت منذ 3 أشهر يوم 9 ديسمبر 2020
انتشار البرك المائية والأوحال تعرقل حركة السير والجولان وتثير استياء المواطنين وساكنة حي سالم وحي المكتب وتجار شارع الوفاق .

يشتكي سكان حي سالم وحي المكتب التابع لمقاطعة الثانية من الحالة المزرية التي يعرفها شارع الوفاق ،ومن الحالة الكارثية التي يعيشونها جراء هذا المشكل خصوصا في فصل الشتاء .

وسط استغراب ودهشة السّاكنة من الواقع المزري لطريق الرابطة بين شارع الوفاق وزنقة الحبوس قرب البنك الشعبي والبنك التجاري، للحالة المزرية التي أصبحت عليها وهذا ما فضحته التساقطات الأخيرة …هذا ما دفع مجموعة من المواطنين للتسائل متى يتم إصلاح طريق الوفاق ،كما أن هناك علامة استفهام كبيرة أمام هذا التجاهل من طرف مسؤولي إقليم بركان.
والسؤال متى تتحرك السلطات المعنية لإصلاح الطّريق التي أصبحت مصدر معاناة يومي للساكنة خاصة لما تعرفه من رواج اقتصادي وهذا ما يؤثر على الحركة التجارية خصوصًا خلال أشهر فصل الشّتاء، حيث تتحوّل الطريق إلى برك مائية مع سقوط الأمطار الذي يخلّف أوحالًا وعرقلة لحالة السير والجولان لاصحاب السيارات وتنقال التّلاميذ الصّغار علما ان مدرسة عبد الكريم الخطابي تقع بمحيط هذا الشارع الحيوي.
وعبّر العديد من سكان الحي سالف الذكر، في إتصال بموقع جريدة عالم اون لاين ، عن معاناتهم من انتشار البرك المائية والأوحال التي خلفتها التساقطات المطرية الأخيرة، إضافة إلى ما آل إليه “الشارع الذي أصبح في حالة يرثى لها حيث أصبح الشارع مليئ بالحفر التي تمتلئ بمياه الأمطار”.

ويناشد السكان المتضررون المسؤولين على إقليم بركان بإدراج الشارع في عملية إعادة هيكلة الشوارع وإعادة تزفيته ورفع الضرر عنهم.

IMG 20201209 WA0024 - عالم أونلاينIMG 20201209 WA0022 - عالم أونلاينIMG 20201209 WA0021 - عالم أونلاينIMG 20201209 WA0023 - عالم أونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.