الجيش الملكي ينفصل عن مدربه عبد الرحيم طاليب بالتراضي لتواضع النتائج

محمد حمزة
رياضة
محمد حمزة
نشرت منذ شهرين يوم 29 ديسمبر 2020
بواسطة محمد حمزة
الجيش الملكي ينفصل عن مدربه عبد الرحيم طاليب بالتراضي لتواضع النتائج

اعلن نادي الجيش الملكي الانفصال عن مدربه عبد الرحيم طاليب بالتراضي و تعيين محسن بوهلال مدربا مؤقتا  للفريق بمساعدة عادل السراج .

و جاء الانفصال عن طاليب عقب اجتماع ضم كافة الأطراف وخلص إلى حتمية إنهاء علاقة امتدت لعام ونصف بعدما  تبين لإدارة الجيش الملكي أن المدرب لم يقدم ما كان منتظرا ومتوقعا منه بعد بداية كارثية للفريق بالدوري.

و يحتل الفريق العسكري المركز 11 في ترتيب الدوري المغربي #البطولة_برو_انوي بعد مرور خمس جولات تحصل فيها على 5 نقاط من فوز و تعادليتن و هزيمتين مع أداء فني جد متواضع.

و جاء بيان الفريق العسكري على الشكل التالي : 

عقد المكتب المسير لنادي الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، يومه الثلاثاء 29 دجنبر 2020 بالمعمورة، اجتماعا مع المدرب عبد الرحيم طالب تدارس فيه مسيرة الفريق، و قد تقرر في الختام فسخ العقد الذي يربط الطرفين بالتراضي.
و قد تقدم المكتب بالشكر للاطار الوطني طالب متمنيا له مسيرة موفقة في مساره الرياضي.
وسيتولى قيادة الفريق كل من محسن بوهلال و عادل سراج في انتظار تعيين المدرب الجديد.
و يدعو المكتب المسير كافة مكونات النادي، من جمهور و لاعبين و أُطر، لتظافر الجهود من أجل النهوض بالفريق و تحقيق الاهداف المسطرة و النتائج الايجابية التي يتطلع اليها الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.