المنتخب المغربي يحقق العلامة الكاملة، و يتأهل لنهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين

محمد حمزة
رياضة
محمد حمزة
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 3 فبراير 2021
بواسطة محمد حمزة
المنتخب المغربي يحقق العلامة الكاملة، و يتأهل لنهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين

بوعلام دحماني 

حقق المنتخب الوطني المغربي العلامة الكاملة، و تمكن من التأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين بعد فوزه على المنتخب الكاميروني، صاحب الارض والجمهور، لحساب نصف نهائي المسابقة بنتيجة 4/0..

سجل للمنتخب الوطني المغربي أهداف اللقاء كل من اللاعب سفيان يوفتيني في الدقيقة 29، و اضاف الهدف الثاني اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الاول بتفوق المغربي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب سفيان رحيمي الهدف الشخصي الثاني له في المبارة، في الدقيقة 74،والخامس له في البطولة، ليتصدر بذلك قائمة الهدافين.

وفي الدقيقة 83، أضاف اللاعب محمد علي بامعمر الهدف الرابع للمتخب المغربي، بعد ان ألغاه الحكم المساعد الاول بداعي التسلل،وبعد العودة الى تقنية الفيديو (الفار) أقر الحكم على مشروعية الهدف الرابع للمنتخب المغربي.

هذا، و دخل المنتخب الوطني المغربي بكل من، أنس الزنيتي، حمزة الموساوي، عبد المنعم بوطويل، سفيان بوفتيني، عمر النمساوي، محمد علي بامعمر، يحي جبران، عبد الإله الحافيظي، نوح وائل السعداوي، أيوب الكعبي، سفيان رحيمي.

المنتخب المغربي سيواجه المنتخب المالي في النهائي، يوم 7 فبراير،بعد ان ضمن التأهل على حساب غينيا بركلات الترجيح 5/4.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.