دوري أبطال أوروبا: برشلونة يتلقى هزيمة قاسية من باريس سان جيرمان بأربعة أهداف لهدف.

بوعلام دحماني
2021-03-01T23:16:33+01:00
رياضة
بوعلام دحماني
نشرت منذ أسبوعين يوم 17 فبراير 2021
دوري أبطال أوروبا: برشلونة يتلقى هزيمة قاسية من باريس سان جيرمان بأربعة أهداف لهدف.

بوعلام دحماني 

نجح الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في تسجيل أول هاتريك له بدوري الابطال، وقيادة فريقه لفوز ساحق بأربعة أهداف لهدف على مضيفه برشلونة الأسباني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب كامب نو.

وهيمن باريس سان جيرمان على مجريات المباراة بأكملها، وكان هدف التقدم من نصيب الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 27 من علامة الجزاء.

وبعد خمس دقائق احرز المهاجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي التعادل لفريقه في الدقيقة 32، من زمن المبارة، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.

وبعد الاستراحة، تمكن اللاعب ذاته من إضافة الهدف الثاني للباريسيين، والشخصي الثاني له في المبارةعند الدقيقة 65، وبعدها ب 5 دقائق أضاف زميله مويس كين الهدف الثالث لباريس سان جيرمان في الدقيقة 70، لينهار دفاع برشلونة، ويستقبل الهدف الرابع في الدقيقة 75، من توقيع كيليان مبابي الذي بصم على تسجيل أول هاتريك له في دوري أبطال اوروبا، وفي ملعب كامب نو معقل البارسا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.