هزيمة مذلة للبرتقالي امام نهضة الزمامرة وتطرح اكثر من علامة استفهام وتستوجب فتح تحقيق حول المردود التقني والتاكتيكي …

محمد حمزة
رياضة
محمد حمزة
نشرت منذ سنة واحدة يوم 15 يناير 2020
بواسطة محمد حمزة
هزيمة مذلة للبرتقالي امام نهضة الزمامرة وتطرح اكثر من علامة استفهام وتستوجب فتح تحقيق حول المردود التقني والتاكتيكي …

بقلم : محمد علاوي
ماتزال الجماهير البرتقالية مصدومة من الهزيمة السابقة في المنافسة الافريقية واذا بها تستيقظ على سيناريو اكثر فظاعة لم يكن في الحسبان وهذا بعد تلقيه لأول هزيمة في البطولة وبنتيجة ثقيلة ومذلة حيث اهتزت شباك البرتقالي خمس مرات، وهو نفس عدد الذي تلقيناه في احدى عشرة مقابلة.
ان الهزيمة واردة في عالم كرة القدم، ولكن ما يؤسف له وما يحز في النفس ان الفريق البركاني كان غائبا تائها مفتقرا لكل المهارات القتالية والتنافسية، لاعبون يتحركون كالكراكيز معظمهم كان شاردا مرهقا نفسيا، وهذا ما سهل المأمورية للفريق المضيف ان يزور شباكنا في خمس مناسبات. اما النهج التكتيكي فلا يفهم لحدود الساعة ما هي الفلسفة التكتيكية التي ينهجها هذا المدرب، خطة غامضة تمركز سيء للاعبين اختيارات غير مناسبة واخطاء بالجملة وكأن اللاعبين لم تكن لديهم رغبة في اللعب والمنافسة وهذا ما لمسناه خلال اللقاء السابق امام فريق موتيما الكونڭولي ومباراة اليوم امام نهضة الزمامرة. اذن هناك تساؤلات عديدة تطرحها الجماهير البرتقالية على اسباب هذا التراجع، وما على المكتب المسير الا ان يسارع في فتح تحقيق حول هذه النتائج السلبية مع اللاعبين والطاقم التقني قبل ان تزداد هذه المهزلة.والسؤال الاهم الذي يتردد لدى عشاق النهضة، ماذا يحدث في البيت البر تقالي ؟؟؟؟؟؟؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.