نهضة بركان تؤهل كل محسن ياجور وزكرياء حدراف في لائحة منافسات كأس الاتحاد الإفريقي

محمد حمزة
2020-03-03T00:57:19+01:00
رياضة
محمد حمزة
نشرت منذ سنة واحدة يوم 22 يناير 2020
بواسطة محمد حمزة
نهضة بركان تؤهل كل محسن ياجور وزكرياء حدراف في لائحة منافسات كأس الاتحاد الإفريقي
فيصل الشاوش

تمكن نهضة بركان من تأهيل لاعبيه الجدد قصد ضمان مشاركتهما في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، بعد ان تعاقدا معهما خلال الميركاتو الحالي .

ونجحت نهضة بركان في تأهيل كل محسن ياجور وزكرياء حدراف، اللذين باتا مؤهلين لحمل قميص الفريق البركاني بدأ من المباراة التي يحل فيها ضيفا على إدجوبي إيساي البنيني، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية .

وقد تضمنت في سابق لائحة منافسات كأس الاتحاد الإفريقي أسماء لا يعتمد عليها أو رحلت حمزة الركراكي ويونس كرابيلا وسمير ويدار وسفيان كركاش و سهيل يشو وعبد الحكيم الدريسي مما يؤكد غياب إدارة تقنية

وقد سافر مسؤولان عن إدارة نهضة بركان، أمس الإثنين، إلى العاصمة البنينية كوتونو ، من أجل وضع آخر الترتيبات التنظيمية واللوجستيكية التي تسبق المواجهة ، والتي من شأنها توفير سبل الراحة للفريق البركاني من أجل العودة بنتيجة إيجابية تضمن مروره لدور ربع نهائي مسابقة الكاف .

يذكر أن مباراة نهضة بركان ومضيفه إدجوبي إيساي البنيني، ستجرى الأحد المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا، وسيقودها الحكم بيتر واويرو من كينيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.